بيع Bitcoin بخصم 5000 دولار على بينونس استراليا!

بينما يمكن شراء بيتكوين مقابل ما يعادل 22,000 دولار على Binance Australia عند الدفع بالدولار الأسترالي، إلا أن المشكلة تكمن في تحويل الأموال إلى المنصة فقد تم بيع البيتكوين بخصم قدره 5,000 دولار على Binance Australia

تم تداول البيتكوين بخصم قوي على فرع Binance الأسترالي للتبادل الرقمي، حيث انخفض سعر البيتكوين بنسبة 21٪ مقارنة بالدولار الأسترالي.

جاءت هذه الحركة في وقت يتسابق فيه المتداولون لسحب أموالهم الرقمية بالدولار الأسترالي قبل إغلاق خدمات السحب المصرفية المحلية في غضون بضعة أيام. في 18 مايو، أعلن Binance Australia للمستخدمين أنه سيعلق الخدمات بالدولار الأسترالي بناءً على قرار مزود الدفع الخاص به.

تم إيقاف الإيداعات عبر التحويل المصرفي فوراً، بينما ستظل عمليات السحب عبر خدمة PayID ممكنة حتى 1 يونيو في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي. حذرت Binance Australia أيضًا عملائها الأستراليين بأن أي دولار أسترالي متبقي في المنصة بعد 31 مايو سيتم تحويله تلقائيًا إلى USDT.

أدت هذه الإعلانات إلى اندفاع تدريجي نحو السيولة، مما أدى إلى خصم قوي على سعر البيتكوين. في وقت النشر، يمكن شراء بيتكوين مقابل 33,750 دولار أسترالي فقط، وهو يعادل حوالي 21,987 دولار، أي بخصم نسبته 21٪ عن السعر العالمي الفعلي. و الذين يأملون في الاستفادة من انخفاض سعر البيتكوين قد يكونون بخيبة أمل.

دون إمكانية إيداع الدولار الأسترالي في محفظة على المنصة ودون الحصول على مكافآت عالية لتحويل الأصول الرقمية الأخرى إلى الدولار الأسترالي، قد يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول على زوج البيتكوين/الدولار الأسترالي بسعر مخفض.

طالع ايضا : أفضل العملات الرقمية للإستثمار

حذرت Binance أيضًا من إزالة قائمة عدة أزواج تداول للعملات المشفرة بالدولار الأسترالي في 1 يونيو وطلبت من المستخدمين “أن يكونوا حذرين من المخاطر أثناء التداول”.

في الوقت نفسه، أعلنت Binance أنها تستمر في البحث عن مزود دفع آخر للاستمرار في إيداعات وسحوبات الدولار الأسترالي. حاليًا، لا يزال من الممكن شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم، على الرغم من أن هذه الأسعار تبدو متوافقة مع السوق.

بينما لم يعد متاحًا إيداع الدولار الأسترالي عبر التحويل المصرفي للمستخدمين الأستراليين على Binance، هناك لا يزال هناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين الأستراليين من خلالها إيداع الأموال في المنصة، بما في ذلك:
– الدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم.
– استخدام خدمة P2P لشراء وبيع العملات المشفرة.

واجهت Binance مشاكل مع الجهات التنظيمية الأسترالية، حيث تم إلغاء ترخيصها للمشتقات المالية من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية الشهر الماضي. كما يجري التحقيق فيها حاليًا بشكل مكثف من قبل هيئة تداول السلع والعقود الآجلة في الولايات المتحدة. صرح وسيط العملات المشفرة الأسترالي Swyftx، الذي اعتمد على Binance لتلبية احتياجاته من السيولة، سابقًا بأن إزالة بوابات الدفع والسحب بالدولار الأسترالي من Binance لن تؤثر على عملياته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *