مراجعة وتقييم منصة 70Trades لعام 2023: إكتشف الإمكانات وادخل عالم التداول

مراجعة وتقييم منصة 70Trades لعام 2023: إكتشف الإمكانات وادخل عالم التداول

استكشاف عالم التداول والاستثمار في العملات قد يبدو مربكًا، وخاصةً إذا كنت مبتدئ أو غير ملم بالعملية. لحسن الحظ، توفر منصة 70Trades خدمات وساطة رقمية قادرة على توجيهك ودعمك خلال كل خطوة في رحلتك للاستثمار في التداول. سواء كنت مستثمرًا ذا خبرة أو شخصًا لم يسبق له التداول من قبل، فإن 70Trades تهدف إلى أن تكون وجهة تداول شاملة سهلة الاستخدام ومتاحة للجميع خاصة للعملاء في الشرق الاوسط او الناطقين باللغة العربية.

إحدى أهم ميزات منصة  70Trades هي تصميمها الاحترافي الذي يجعلها سهلة الاستخدام بشكل استثنائي، حتى بالنسبة للمبتدئين. لا حاجة لأي خبرة سابقة أو معرفة واسعة للبدء في رحلتك نحو الاستقلال المالي من خلال الاستثمار.

توفر المنصة أدوات بديهية وموارد تبسيط العملية الاستثمارية، مما يضمن مشاركة الجميع في سوق العملات المشفرة بثقة. في هذه المقالة سنقوم بعمل تقييم شامل لمنصة  70Trades، بحيث نسلط الضوء على مميزات المنصة والنقاط التي قد تحتاج لبعض التحسين، بحيث يتسنى لك معرفة  إيجابيات وسلبيات هذه المنصة وفهم المزايا والتحديات يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرار مستنير حول مدى توافقها مع أهداف الاستثمار الخاصة بك. 

مميزات منصة 70Trades 

  • منصة سهلة الاستخدام: تم تصميم منصة 70Trades لتكون بديهية وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمبتدئين فهم عملية الاستثمار بسرعة والبدء في تداول العملات المشفرة بثقة.
  • إمكانية الوصول للجميع: سواء كان لديك خبرة سابقة في الاستثمار أم لا، فإن 70Trades يرحب بالأفراد من جميع الخلفيات. حيث يعمل فريق خدمة العملاء والتدريب على توفير الموارد والدعم اللازم لتمكين المستخدمين ذوي الخبرة المحدودة للمشاركة في سوق العملات المشفرة.
  • تجربة تعليم تداول متكاملة: يقدم 70Trades مجموعة من الموارد التعليمية، بما في ذلك البرامج التعليمية والندوات عبر الإنترنت وتقارير تحليل السوق، لمساعدة المستخدمين على تعزيز فهمهم للعملات المشفرة واستراتيجيات الاستثمار. يعتبر هذا التفاني في التعليم علامة تميز لهم كمنصة تهدف إلى تمكين مستخدميها.
  • محفظة عملات متنوعة: يوفر 70Trades وصولًا إلى مجموعة واسعة من خيارات التداول  والعملات المشفرة، مما يتيح للمستثمرين تنويع محافظهم والاستفادة من فرص الاستثمار المختلفة داخل سوق التداول.

تحديات قد تواجه المتداولين الجدد

  • خيارات الدفع المحدودة: أحد التحديات المحتملة التي يواجهها المتداولين الجدد في الشرق الاوسط هي خيارات الدفع المحدودة.مع ذلك حرصت منصة 70Trades على توفير مجموعة واسعة من خيارات الدفع لتتوافق مع تفضيلات العملاء في الشرق الأوسط، مثل skrill، Wire, Visa, Mastercard, Neteller وغيرها الكثير.
  • القوانين التنظيمية: مثل أي منصة وساطة تعمل في سوق العملات المشفرة، فإن الامتثال التنظيمي هو جانب مهم يجب مراعاته. من المهم أن تكون على علم بالأطر التنظيمية التي تحكم عمليات 70Trades والتأكد من أنها تتوافق مع حالتك والمتطلبات القانونية الخاصة بك.
  • تقلبات السوق: تشتهر أسواق العملات المشفرة بتقلباتها الكبيرة، وهذا ينطبق أيضًا على التداول على منصة 70Trades. الطبيعة المتقلبة للعملات المشفرة يمكن أن تؤدي إلى مكاسب كبيرة، ولكنها تشكل أيضًا مخاطر وخسائر محتملة. من المهم أن تقترب من الاستثمار في العملات المشفرة بفهم واقعي لتقلبات السوق، لحسن الحظ توفر المنصة خدمات استشارية وتدريبية للمتداولين الجدد لتساعدهم على التغلب على هذه المخاطر خلال رحلة التعلم الخاصة بهم.

تجربة تداول سهلة وتفاعلية مع منصة 70Trades 

من بين ميزات هذه المنصة التجارية البارزة يتميز واجهتها بسهولة الاستخدام. يمكنك التنقل في المنصة والوصول إلى مزاياها بكل يسر وسلاسة، مما يتيح للمبتدئين والمحترفين استخدام وظائفها بكل ثقة وسهولة. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ستجد المنصة تعزيز مهاراتك التجارية وتحقيق أهدافك المالية.

تتميز منصة 70Trades بمرونتها وتوافقها مع مختلف الأجهزة، سواء كانت أجهزة محمولة أو أجهزة كمبيوتر مكتبية. هذا يعني أنك يمكنك الوصول إلى المنصة وتنفيذ صفقات الأسهم بكل سهولة وملائمة، في أي وقت وأي مكان. بالإضافة إلى ذلك، فإن سرعة التنفيذ الفائقة للمنصة تعزز تجربة التداول، مما يتيح لك الاستفادة الفورية من فرص السوق وإجراء الصفقات بكفاءة.

ما يميز منصة 70Trades هو مجموعة شاملة من المزايا وأدوات التداول المثيرة. تتضمن هذه الميزات أدوات تحليلية متقدمة وبيانات سوق حية، مما يتيح لك تحليل اتجاهات السوق واتخاذ قرارات تداول مستنيرة. سواء كنت مهتمًا بالتداول في الأسواق الفورية، أو التداول بالهامش، أو أي أشكال أخرى من تداول الأسهم، فإن 70Trades توفر لك الأدوات الشاملة لتلبية تفضيلاتك في التداول.

إذا كنت تبحث عن منصة موثوقة ومرنة لتداول الأسهم عبر الإنترنت، فإن منصة 70Trades هي الخيار المثالي. تم تصميم المنصة لتبسيط عملية التداول، مما يجعلها مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين. حتى إذا كنت جديدًا في عالم تداول الأسهم، يمكنك الاستفادة من واجهة سهلة الاستخدام وأدوات شاملة مقدمة من المنصة.

تداول آمن مع منصة 70Trades 

منصة 70Trades توفر بيئة تداول آمنة وموثوقة للمستثمرين. تضمن الشركة اتخاذ تدابير دقيقة لحماية خصوصية واستقرار المتداولين، حيث تطبق 70Trades تدابير أمنية صارمة لحماية عملائها مثل بروتوكولات مكافحة غسيل الأموال لحماية مصالح العملاء وضمان سلامتهم. تعكس هذه التدابير التزام 70Trades بتوفير بيئة تداول آمنة وموثوقة لجميع عملائها.

تُقدّر منصة 70Trades أهمية سلامة العملاء، ولذا فإنها تحظى بثقة المستثمرين. تتميز المنصة بسجل موثوق وخالٍ من الشكاوى، وهو دليل قوي على شرعيتها وجدارتها بالثقة،  لذلك يعد التداول مع منصة 70Trades خيارًا موثوقًا وآمنًا، ويمكن للمستثمرين الثقة في أن استثماراتهم ومعلوماتهم الشخصية محمية بشكل جيد على هذه المنصة.

إلتزام بالشفافية والنزاهة 

يكمن جوهر فلسفة عمل منصة 70Trades في الشفافية. فهم يؤمنون ببناء علاقات دائمة مع عملائهم استنادًا إلى الثقة والتواصل المفتوح. من خلال هيكل التسعير الشفاف، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تتداول في بيئة عادلة ومنصفة، دون رسوم مخفية أو ظروف تداول غير مريحة. يمتد هذا الالتزام بالشفافية إلى تنفيذ الطلبات، حيث يسعى 70Trades جاهدة لتنفيذ جميع المعاملات بشكل سريع وفعال لضمان أن تتلقى أسعار السوق العادلة.

دورات تداول وخدمات استشارية 

توفر منصة 70Trades خدمات الدعم الشخصي والموارد التعليمية لعملائها. فهم يدركون تماما أن كل عميل هو حالة خاصة تحتاج دعم مختلف. توفر المنصة مديري حساب مخصصين يقدمون المساعدة والإرشاد والدعم الشخصي طوال رحلة التداول. بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة 70Trades موارد تعليمية مثل الندوات عبر الإنترنت والبرامج التعليمية والكتب الإلكترونية لمساعدة العملاء في تعزيز معرفتهم ومهاراتهم. تتميز منصة 70Trades بدعمها للتعلم المستمر وخدمات الدعم الشخصي، مما يؤسس لعلاقات طويلة الأمد مع عملائهم.

نشرات وتقارير دورية بآخر مستجدات أسواق المال

تدرك منصة 70Trades أهمية التحليل والفهم العميق لاتجاهات السوق لتحقيق التداول الناجح. ومن أجل تمكين عملائهم، تقدم الشركة تحليلات شاملة وأدوات بحث متقدمة. تحصل على نشرات سوقية يومية، وجداول اقتصادية، وتحليلات فنية، وتوجهات خبراء. تمنح هذه المعلومات القيمة التجار الموارد اللازمة لاتخاذ قرارات تداول مستنيرة، واكتشاف الفرص المحتملة، وإدارة المخاطر بفعالية. عن طريق متابعة أحدث المستجدات السوقية من خلال تحليلات السوق في 70Trades، يستطيع المتداولون أن يكونوا دائمًا على اطلاع يسبقوا منافسيهم  بخطوة واحدة أمام على الأقل.

استمتع بفرصة الاطلاع على أحدث الأخبار والتحليلات السوقية من خلال نشرات وتقارير 70Trades لتحقيق تجربة تداول متميزة ومعرفة استراتيجيات ناجحة.

خدمة عملاء يمكن الاعتماد عليها 

عندما يتعلق الأمر بتقييم منصة 70Trades، فإن خدمة العملاء المميزة تلعب دورًا لا يمكن تجاهله في تحقيق تجربة تداول غير مسبوقة فبالاضافة لدعمهم للغة العربية  يتمتع فريق خدمة العملاء في 70Trades بفهم شامل لاحتياجات المتداولين المتنوعة والمتغيرة. لذلك، يقدمون مديري حساب مخصصين ذوي الخبرة والمهارة لمساعدتك على مدار رحلتك في التداول. سواء كنت بحاجة إلى استشارة، توجيهات، أو دعم فني، يمكنك الاعتماد على فريق خدمة العملاء في 70Trades لتلبية احتياجاتك الفردية بكل اهتمام واحترافية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم 70Trades مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة لك. سواء كانت ندوات عبر الإنترنت، دروس تعليمية، أو كتب إلكترونية، فإن هذه الموارد تساهم في تعزيز معرفتك وتطوير مهاراتك في مجال التداول. انضم الى 70Trades اليوم واستفد من فريق خدمة العملاء القوى والموارد التعليمية المتميزة التي تساعدك في تحقيق أهدافك في عالم التداول.

فرص تداول بأقل تكلفة لتناسب الجميع في منصة 70Trades 

في عالم التداول، يشكل الحد الأدنى للإيداع عادةً عائقًا يثني المستثمرين المحتملين عن المشاركة في السوق. تفرض العديد من شركات الوساطة قيودًا عالية على الإيداع، مما يجعل من الصعب على الأفراد ذوي الرأسمال المحدود دخول ساحة التداول. ومع ذلك، تقدم منصة 70Trades، بولاءًا لالتزامها بتقديم خدمات استثنائية، متطلبات إيداع بأقل تكلفة تنسجم مع جودة ما تقدمه.

في 70Trades، يمكن للمتداولين الانطلاق في رحلتهم التداولية مع إيداع أدنى قدره 200 دولار فقط. هذا الحد الاستثماري المعقول يميّزهم عن منافسيهم ويعكس التزامهم بالشمولية. من خلال خفض حاجز الدخول، يضمن لـ 70Trades أن المستثمرين من خلفيات مالية متنوعة يمكنهم استغلال فرص التداول والمشاركة في السوق دون تحمل أعباء مالية كبيرة.

انتهت الأيام التي كان على المستثمرين في العقود مقابل الفروقات (CFD) أن ينتظروا أسابيع أو شهور لتجميع رأس المال الاستثماري الكبير. يدرك فريق 70Trades أهمية تمكين المتداولين من منحهم فرصة متساوية للاستثمار، بغض النظر عن ظروفهم المالية. من خلال توفير متطلبات إيداع أدنى، يقومون بتمكين التجارة وتعزيز التجربة التداولية، مما يتيح للأفراد ذوي الأموال المحدودة الدخول في السوق والاستفادة من فرص الربح المحتملة.

علاوة على ذلك، فإن الحد الأدنى الميسور للإيداع في 70Trades لا يتسبب في تنازل عن جودة الخدمات المقدمة. على الرغم من الشروط المالية الميسورة، يمكن للمتداولين الاستفادة من منصة تداول قوية، وأدوات شاملة لتحليل السوق، وموارد تعليمية، ودعم شخصي. يمتد التزام 70Trades بتقديم القيمة إلى جميع عملائهم، بغض النظر عن مبلغ الاستثمار الأولي.

الخلاصة 

ما يميز منصة 70Trades هو التفاني في تقديم خدمات متميزة من خلال العمل الجاد والاهتمام التام بالتفاصيل. حيث حرص فريق خدمة العملاء في المنصة على استثمار وقتًا وجهدًا كبيرين لضمان توفر الأدوات والموارد والدعم اللازم للعملاء للنجاح في التداول. من خلال إعطاء أولوية لاحتياجات ونجاح عملائهم، وبالتالي نجحت منصة 70Trades في التربع على قمة منصات التداول في الشرق الاوسط.

الشفافية والأمان اللذين ينعم بهما العملاء في 70Trades تعد بمثابة دليل على موثوقية المنصة وفعاليتها. لقد شهد التجار الخبراء بأنفسهم التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحققه في جهودهم التجارية. من خلال أداء إحترافي مستمر والتزام لا يتزعزع بالتميز، استطاع فريق عمل 70Trades أن يكسب ثقة المتاداولين الذين يبحثون عن منصة تداول موثوقة في منطقة الشرق الأوسط. مما يجعلها تبرز كخيار رائد في مجال لكل المتداولين العرب سواء كانوا خبراء او مبتدئين.

طالع ايضا : مراجعة KuCoin ٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *