5 عملات مشفرة يمكن ان تتوهج في سنة 2023

مع اقترابنا من عام 2023، لا يقتصر تغير مناظر العملات الرقمية على التطور فقط، بل يشهد تفجراً حقيقيًا مع ظهور مشاريع جديدة تقدم إمكانات رائعة للمستثمرين الذكيين في الأصول الرقمية.

ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين تحديد العملات التي تستحق الاهتمام والتي لا، بسبب الكم الهائل من المشاريع المتاحة للاختيار.

وفي هذا السياق، يتناول هذا المقال خمس عملات رقمية تتمتع بشعبية متزايدة والتي أظهرت ابتكارات مشوقة وآفاق نمو واعدة هذا العام.

1. كوبيوم (COPIUM)

عملة ميم جديدة بحجم تداول يزيد عن 40 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد ارتفاع بنسبة 800٪
كوبيوم هي عملة ميم جديدة تحظى بحجم تداول لافت منذ إطلاقها في 18 مايو.

في أقل من 24 ساعة، سجلت كوبيوم حجم تداول يتجاوز 40 مليون دولار، مما أثار اهتماماً كبيراً من قبل مجتمع العملات الرقمية والعديد من الشخصيات المعروفة في هذا القطاع. العملة (COPIUM) تشهد حاليًا ارتفاعًا بنسبة حوالي 450٪ مقارنة بسعرها الأولي عند الإطلاق، بعد أن تم إدراجها مباشرة في منصة Uniswap، ولكن مع رأسمالية تبلغ فقط 10 ملايين دولار، فإنه لا يزال هناك الكثير من الإمكانات للنمو مع تزايد الاهتمام بالمشروع. أثارت كوبيوم ضجة كبيرة بعد إطلاقها بسبب الحملة المسبقة المروجة بشكل كبير والإصدار المستقبلي للـ NFT والذي لم يكشف عنه بعد.

سمح الإطلاق لمستثمري الحملة المسبقة بتلقي فقط 10٪ من استثماراتهم في البداية، وهذا منع الاكتظاظ على المستثمرين الجدد، وتم تحرير الـ 90٪ المتبقية بشكل خطي خلال الأسابيع الثلاث القادمة.

شخصيات بارزة في مجال العملات الرقمية مثل فايز بانكس، المؤسس المشارك لـ FaZe Clan وناشط على يوتيوب، أعلن لثلاثة ملايين متابع له على إنستجرام أنه يمتلك COPIUM وسيحتفظ بها، بعد أن باع حصته الأولية.

شهدت مجموعة الـ NFT توزيعًا هبوطيًا للعملات المشفرة حيث تلقى المالكون الـ 200 الأوائل توزيعًا مجانيًا لـ “تانك كوبيوم”، حيث تم إنفاق بالفعل 30 إيثر (ETH) على الرغم من أن معظم المالكين لا يزالون يحتفظون بعملاتهم وبالرغم من أن العمل الفني لم يكشف عنه بعد.

يستمر حجم التداول في الزيادة نحو العملة ومن المتوقع أن يزيد سعر COPIUM مرة أخرى مع اكتشاف المزيد من الأشخاص للمشروع.

2. لوف هيت إينو (LHINU)

مشروع “التصويت للكسب” الذي ارتفع بنسبة 3000٪ بعد IEO (عرض الصرف الأولي) شهد لوف هيت إينو ارتفاعًا كبيرًا في السعر بعد عرض الصرف الأولي على منصتي Huobi و OKX، حيث وصل إلى 0.004715 دولار – وهو ضعف 30 مرة من سعره النهائي خلال الحملة المسبقة والذي كان 0.000145 دولار.

كان هذا عملة ميم “التصويت للكسب” قد حققت بالفعل واحدة من أفضل حملات المقدمة في عام 2023، حيث وصلت إلى سقف 10 ملايين دولار في غضون ثمانية أسابيع فقط. ومع ذلك، حقق المستثمرون الأوائل أرباحًا هائلة في الدقائق الأولى من عرض الصرف الأولي، حيث كانت التوترات على قمة بروزها وجذبت أرباحًا كبيرة.

خلال الساعة الأولى من التداول على منصتي الصرف المركزية الرئيسيتين (CEX)، بلغ حجم التداول أكثر من 5 ملايين دولار، ومن المتوقع أن يستمر الاهتمام، حيث تصنف CoinMarketCap هاتين المنصتين ضمن أفضل 15 منصة من حيث حجم التداول اليومي، وتستقطبان أيضًا ما يقرب من 4.5 مليون زائر أسبوعي مجتمعين.

لوف هيت إينو هي عملة ميم تتميز بالفائدة، حيث يمكن للمستخدمين التصويت بأمان على استطلاعات ممتعة وجادة، مع كسب مكافآت بتوكنز LHINU. يستخدم المشروع آلية الرهان للتصويت، مما يضمن نتائج عادلة وغير قابلة للتلاعب، وهذا قد يثير اهتمام المؤسسات والعلامات التجارية في المستقبل القريب.

3. AiDoge (AI)

عملة ميم مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع مولد ميم فريد جمع أكثر من 9.5 مليون دولار تعد AiDoge (AI) خيارًا رائدًا آخر بين العملات المشفرة الرائجة في عام 2023. إنها عملة ميم مدعومة بالذكاء الاصطناعي وهي عملة الرمز الأصلية لمنصة توليد ميمات تم تدريبها على مجموعات بيانات واسعة وإيداعات لعملات مشفرة جديدة.

من خلال مولد الميمات هذا، يستخدم مستخدمو AiDoge نصوصًا تشجيعية وينشئون ميمات في ثوانٍ قليلة، دون الحاجة إلى التفكير في تعليق أو استخدام برنامج تحرير الصور – مثالي لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا فيروسيين. لاستخدام مولد الميمات، يجب على المستخدمين شراء الاعتمادات باستخدام AI – الرمز الأصلي لـ AiDoge. ليس فقط يمكن استخدام AI لشراء الاعتمادات، بل يمكن أيضًا أن يتم الرهان على هذه الرموز لكسب مكافآت يومية في الاعتمادات.

لدى المستخدمين أيضًا الفرصة لكسب مكافآت إضافية عن طريق التصويت إيجابيًا أو سلبيًا على الميمات التي تم إنشاؤها، حيث يتم منح AI لأفضل الميمات.

وفقا للورقة البيضاء، ستكون إمدادات AI الإجمالية محدودة إلى تريليون رمز – يُخصص 50٪ منها للمقدمة دون فترة حجز وسقف مالي بقيمة 14.9 مليون دولار. استنفدت AiDoge بسرعة تخصيصها للمقدمة وهي الآن في المرحلة 12 من 20، حيث تم الحصول على أكثر من نصف الكمية المخصصة في ثلاثة أسابيع فقط.

طالع ايضا : بيع Bitcoin بخصم 5000 دولار على بينونس استراليا!

تقدر قيمة الرموز AI حاليًا بـ 0.0000304 دولار، وقد حققت المقدمة لـ AiDoge أكثر من 9.5 مليون دولار في ثلاثة أسابيع فقط.

4. Ecoterra (ECOTERRA)

مشروع عملة مشفرة صديق للبيئة حيث يمكن للمستخدمين كسب الرموز عن طريق إعادة تدوير النفايات المنزلية

يعد Ecoterra مشروعًا جديدًا للمقدمة في مجال العملات المشفرة يتيح للمستخدمين كسب الرموز ECOTERRA ببساطة من خلال إعادة تدوير نفاياتهم المنزلية اليومية. يشجع هذا المشروع الصديق للبيئة المستخدمين على جلب العناصر القابلة لإعادة التدوير مثل زجاجات البلاستيك أو علب الكرتون إلى آلة تجميع تلقائية (RVM) في سوبرماركت ومسح الباركود ووضعها في الآلة. من ثم، تستخدم تطبيق Ecoterra المحمول خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد قيمة العنصر الممسوح ومكافأة المستخدم برموز ECOTERRA الخاصة.

ومع ذلك، يمكن للمستخدمين أن يأخذوا جهودهم البيئية إلى مستوى أعلى عن طريق الاختيار من إنفاق هذه الرموز على مشاريع بيئية أخرى، وتمويل مبادرات مثل تنظيف الشواطئ أو زراعة الأشجار. إلى جانب إمكانية وضع الرموز ECOTERRA في الرهان أو بيعها على منصات الصرف، يمكن أيضًا استخدامها لشراء رصيد الكربون على تطبيق Ecoterra، مما يساهم في إزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي.

5. YPredict (YPRED)

نظام تحليل مشفر شامل بذكاء اصطناعي وتعلم آلي لتحسين تداول العملات المشفرة YPredict هو نظام تحليل مشفر شامل يهدف إلى تبسيط عملية التداول والاستثمار لمشاركي السوق، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

لتحقيق ذلك، قام فريق YPredict بإنشاء منصة مبنية على Polygon توفر مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة – ومن بين أبرزها إشارات التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي والكشف التلقائي عن الأنماط وتحليل مشاعر التجار، مما يساعد المتداولين على تعظيم إمكانات ربحهم. بفضل هذه الميزات المتقدمة، سيتمكن المتداولون من اتخاذ قرارات مستنيرة والاستفادة من فهم أفضل للسوق، مما يسمح لهم بزيادة الثقة في صفقاتهم وتحسين نتائجهم.

يمكن أيضًا للمستخدمين الاشتراك في نماذج مالية تم إنشاؤها بواسطة خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي باستخدام YPRED، الرمز الأصلي لـ YPredict. يمكن لأولئك الذين ينشئون نماذج مربحة أن يكسبوا مكافآت.

مثل العملات المشفرة الأخرى في هذه القائمة، يقع YPredict لا يزال في مرحلة الطرح الأولي وقد جمع بالفعل أكثر من 1.2 مليون دولار. سيزيد سعر الرمز بنسبة 70٪ من مستواه الحالي بقيمة 0.07 دولار إلى 0.12 دولار في المرحلة الأخيرة.

نظرًا لطموحات المشروع العالية وفريق التطوير ذو الخبرة العالية، يعتقد المزيد من الناس أن YPredict قد يشهد زيادة في السعر عندما يتم تداوله على منصات التداول المركزية (CEX).

طالع ايضا : مراجعة KuCoin ٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *