استوديوهات بوليجون “Polygon Studios” تعين المدير السابق ليوتيوب الألعاب كمدير تنفيدي

أعلن ريان وايت مساء الثلاثاء استقالته من منصب المدير العام العالمي لـ YouTube Gaming ، وهو الآن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Polygon Studios. حيث اختارته بولغون ستديو لما يتمتع به من خبرة فالمجال.

رايان وايت من YouTube Gaming الي Polygon Studios

تداولت الكثير من الأخبار، مساء الثلاثاء، على حساب تويتر الخاص بالمدير العام العالمي لشركة YouTube Gaming. بعد 7 سنوات من الخدمة الجيدة في شركة يوتيوب، حيث سيكون شهر فبراير هو آخر شهر لـ Ryan Wyatt في منصة الفيديو الشهيرة. و سيكون ابتداء من اليوم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Polygon Studios ، وهو فرع من مشروع بلوكتشين مخصص لألعاب الفيديو.

 

https://twitter.com/Fwiz/status/1486020750607740928?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1486020750607740928%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fcryptoast.fr%2Fpolygon-studios-recrute-directeur-youtube-gaming%2F

دوري الان في Polygon Studios ، سأركز على تنمية النظام البيئي للمطورين من خلال الاستثمار والتسويق ودعم المطورين وسد الفجوة بين Web2 و Web3. »

و الذي سيشغل الآن دورًا رئيسيًا في Polygon Studios والذي من شأنه أن يأخذ الشركة إلى مستويات اعلي في محال العاب البلوكتشين

ما هي استوديوهات بوليجون؟

يعد وصول Ryan Wyatt إلى استوديوهات بوليجون إشارة قوية من المشروع الذي يريده، على حد تعبيره و هي تسهيل إنشاء مرتع للثقافة الرقمية.

و هذا هو طموح فريق بوليجون (MATIC): إنشاء مشروع تهدف إلى احتضان مشاريع الألعاب المشفرة و metaverse و NFT على شبكتها. و الشئ الرئيسي الذي يعول عليه بلوكتشين بلوجون هو السرعة الكبيرة و التكلفة المنخضة في استخدام نظامه مما يجعله مناسبة تماما لعالم ألعاب الفيديو.

و تستثمر شركة بوليجون الكثير من الاموال فالمشاريع الموجهة لهذا المجال. مثل استثمارها في مشروع Forte قبل بضعة أشهر ، وهي شركة ترغب في تسهيل وصول مطوري ألعاب الفيديو الي نطام البلوكتشين. و فتحت هذه الشركة باب الاستثمار بها لتطوير نفسها، و نجحت في حمع تمويل بقيمة 725 مليون دولار و كانت استوديوهات بوليجون في قائمة اكبر المستثمرين بها.

طالع أيضا : فانتوم (FTM) يتفوق على بايننس سمارت ليصبح 3 أكثر بلوكتشين في مجال DeFi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *